المعلم وحسن يجمعان على اختيار رونالدو أفضل لاعب في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المعلم وحسن يجمعان على اختيار رونالدو أفضل لاعب في العالم

مُساهمة من طرف المدير العام في السبت يناير 17 2009, 13:47

اتفق حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري مع أحمد حسن قائد الفراعنة على ترتيب أفضل لاعبي العالم التي حصد جائزتها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة اختيارات المدربين وقادة الفرق لجائزة أفضل لاعب في العالم التي أعلنت بفوز رونالدو بالمركز الأول، وجاء بعده الأرجنتيني ليونيل ميسي ثم حل الإسباني فرناندو توريس ثالثا.

منح المعلم وحسن صوتهما لرونالدو في المركز الأول، والإسباني فرناندو توريس ثانيا ثم البرازيلي ريكاردو كاكا للمرتبة الثالثة.

ويعتمد ترتيب أفضل لاعبي العالم على اختيارات المدربين وقادة المنتخبات للمراكز الثلاثة الأولى من قائمة المرشحين النهائية التي تضمنت 50 لاعبا.

وترفض لوائح الفيفا أن يختار المدرب لاعبا من بلاده، ما أجبر دييجو مارادونا المدير الفني للأرجنتين على اختيار رونالدو بدلا من ليونيل ميسي للمركز الأول، ثم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للمركز الثاني وإيمانويل أديبايور ثالثا.

ويعد الإيطالي فابيو كابيللو ضمن المدربين القلائل الذين أصابوا في اختياراتهم المراكز الثلاثة الأولى إذ منح صوته لرونالدو ثم ميسي ثم توريس.

وظهرت الانتماءات واضحة في اختيارات بعض المدربين مثلما فعل أوتمار هيتزفيلد مدرب منتخب سويسري بانتخابه الفرنسي فرانك ريبيري أفضل لاعب في العالم على خلفية نجاحهما معا في فريق بايرن ميونيخ الألماني الموسم الماضي.

واختار جيوفاني فان برونكهورست قائد منتخب هولندا رفيقه السابق في برشلونة شابي هرنانديز كأفضل لاعبي العالم، وبالمثل انحاز شاي جيفين نيوكاسل يونايتد ومنتخب أيرلندا لحراس المرمى واختار إيكير كاسياس.


هل اختار سونج..زيدان؟؟

فيما وضع المكسيكي رافايل ماركيز عواطفه جانبا، واختار كريستيانو رونالدو قبل رفيقه في نادي برشلونة ليونيل ميسي في منصب أفضل لاعبي العالم.

وبالمثل، وقع اختيار إيكير كاسياس قائد منتخب إسبانيا وحارس مرمى ريال مدريد على صامويل إيتو مهاجم برشلونة المنافس اللدود للفريق الملكي.

ورفض جون تيري قائد منتخب إنجلترا منح صوته لرونالدو لاعب خصم تشيلسي الدائم مانشستر يونايتد، واختار شابي هرنانديز ثم توريس وجاء رونالدو ثالثا.

وجاءت بعض الاختيارات على غير المتوقع إذ انتخب نونو جوميش قائد منتخب البرتغال رود فان نيستلروي لاعب ريال مدريد للمركز الأول.

وتضمنت اختيارات كارلوس دونجا المدير الفني لمنتخب البرازيل اسم أندريه أرشافين لاعب منتخب روسيا وفريق سان بطرسبرج، بينما ذهب صوته لرونالدو في المركز الأول وتوريس لمنصب الوصافة.

واختلف ريمون دومينيك المدير الفني لمنتخب فرنسا كعادته عن باقي المدربين، إذ اختار الكاميروني صامويل إيتو للمركز الأول والإيفواري ديديه دروجبا للوصافة وأرشافين ثالثا.

واحتسب الفيفا تصويتا خاطئا لقائد الكاميرون ريجوبير سونج في اختيار أفضل لاعبي العالم، ما قد يكون سببه اختياره لاعبا من خارج قائمة المرشحين النهائية أو لاعبا من بلاده.

_________________
?What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry
avatar
المدير العام
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 147
العمر : 27
مدى احترامك للمنتدى: :
100 / 100100 / 100

اعلام الدول :
مزاجى :
بشتغل :
هوايتى :
كيف تعرفت علينا : اخر
نقاط التميز : 100
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7laso7ba.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعلم وحسن يجمعان على اختيار رونالدو أفضل لاعب في العالم

مُساهمة من طرف angel eyes في الأربعاء يناير 28 2009, 13:21

شكرا للمعلومه يااحمد

_________________

I'm shining like a candle in the dark
When you tell me that you love me

In a world without you
I would always hunger
All I need is your love to make me stronger

You love me
When you tell me that you love me
avatar
angel eyes

انثى
عدد الرسائل : 163
العمر : 27
بلدى : MY HEART
مدى احترامك للمنتدى: :
100 / 100100 / 100

اعلام الدول :
بشتغل :
هوايتى :
نقاط التميز : 100
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WWW.NOGOMI.COM

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى