خلفكم من 1911 و معكم الى الابد

اذهب الى الأسفل

خلفكم من 1911 و معكم الى الابد

مُساهمة من طرف M . B في الأحد فبراير 15 2009, 10:22

كنت قد آثرت السكوت وعدم التحدث او مجرد التفكير في الكتابة عن ازمة الزمالك، ولكن وصول فريق الكرة الي رقم قياسي من الهزائم في موسم واحد لم يحدث منذ زمن انا شخصيا لا تحضرني ذاكرتي انه حدث طوال فترة متابعتي لكرة القدم – وصول الفريق لهذا العدد من الخسائر اصبح امرا يجب دراسته ولنعطي كل ذي حق حقه.

اعتقد واكاد اجزم ان الامر اصبح مثل النكتة القديمة السخيفة، او مثل مانشيت في صحيفة كتب عليها تاريخ السنة الماضية، ولكن الامور الان اصبحت خارج جدران نادي الزمالك وتحولت الي نفوس جمهور عاشق لناديه وناديه لا يريده أن يفرح .. قمة الانانية.

طالعتنا اخر اخبار النادي بتصريح لمجلس ادارته يقول انه تم صرف جميع مستحقات اللاعبين، وهو الامر الذي كان يؤرق لاعبو و"نجوم" الفريق ويتحججون بأنهم لا يملكون حتي ايجار الاماكن التي يسكنون فيها.. لا تعليق.

هناك اسئلة كثيرة نود توجيهها لهؤلاء اللاعبين، اولها واهمها: ماذا اعطيتم كي تأخذون ما تريدون؟؟ لا شيء والحصيلة "صفر" بل انكم هبطتم باسم هذا النادي الي اسوء الدرجات، وذهبت الالقاب والبطولات والمراكز واللاعبون اصحاب الاسماء الرنانة.

ما رأيناه في مباراتي الزمالك وغزل المحلة ثم الاتحاد السكندري الأخيرتين في الدوري من ثورة الجماهير علي لاعبي الفريق ليست الاولي ولا الثانية ولن تكون الاخيرة، فالجميع استبشر خيرا مع بداية الدور الثاني بعد تغيير المدير الفني وتجديد صفوف اللاعبين وان كان القوام الاساسي للفريق لم يأتي بجديد، ولكن بقي الحال علي ما هو عليه.

ثورة الجماهير البيضاء أمر طبيعي بعد ان فاض الكيل، فالكل يسأل الي متي والي اين انتم ايها "الاشباح" وليس اللاعبون – إلي أين انتم ذاهبون بإسم النادي؟!!.. انا هنا لا ادافع عن خطأ الشتائم والبذاءات، ولكن لكل انسان طاقة تحمل، وجماهير الزمالك تحملت ما لا يتحمله بشر.

ايها الاشباح الملقبون بلاعبي كرة القدم، نأتي الي السؤال الثاني، اذا كنتم قد تسلمتم مستحقاتكم، فأين مستحقات هذا الجمهور الغلبان؟؟ هل هذه هي المكافأة التي تعطونها لكل من ترك بيته واسرته وتحمل مشقة الطريق الي ان يذهب للاستاد من اجل التغني باسماء لاعبين لا يستحقون مجرد حمل شعار النادي علي السيارة؟!

هل استراحت ادراة النادي بعد تغيير الجهاز الفني الذي من وجهة نظري المتواضعة ليس له أي يد فيما حدث في اول وثاني مباراة له، وإلا كان من اسباب اخفاق الفريق علي مدي خمس سنوات، فالمشكلة ليست الجهاز الفني وقلناها كثيرا ورجل الشارع العادي يراها رؤي العين للشمس الا مجالس الادارات التي تعاقبت علي النادي.

لا اريد ان اخوض في امور فنية لا افهم فيها، ولكن منذ متي فريق مثل الزمالك يتعاقد مع لاعبين من الدرجة الاولي والثانية مع كامل احترامي لهؤلاء الوافدين الجدد، ولكنهم لا يملكون العصا السحرية لفعل ما لم يتمكن من فعله لاعبين يقال انهم كبار.

عفوا، لن اعتذر عن اي مسمي اطلقته علي أي شخصية في هذا المقال، فما قيل ليس الا نقطة في بحر راكد لا تتحرك فيه مياه لا الي الامام ولا الي الخلف، بل المياه تقل وتعكرت واصبح الجميع لا يتمني أن ينظر إليها، وأود هنا أن أشير الي ان جماهير الزمالك هي من تسببت في هذا رغم دفاعي عنها ولكن.. من يبيع يجب ان يباع.

_________________
لو عشت هفضل عمكم $ لو مت ربنا يسهلكم .
avatar
M . B

ذكر
عدد الرسائل : 86
العمر : 29
بلدى : alex
مدى احترامك للمنتدى: :
100 / 100100 / 100

اعلام الدول :
بشتغل :
هوايتى :
كيف تعرفت علينا : صديق
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى