اسباب الاستبعادات

اذهب الى الأسفل

اسباب الاستبعادات

مُساهمة من طرف M . B في الخميس فبراير 12 2009, 13:11

علم أن المدير الفنى للزمالك ديكستال ينوى إشراك 3 لاعبين فى خط الوسط فى مباراة الفريق أمام الإتحاد بعد غداً السبت والأرجح للمشاركة حسب تدريب اليوم :إبراهيم صلاح ومحمد أبو العلا و أحمد الميرغنى و ذلك بغرض زيادة الكثافة العددية فى وسط الملعب .

كما شهد التدريب تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تولى المدير الفنى ديكستال تدريب لاعبى الوسط والهجوم فيما ترك المدافعين للشيشينى .

وركز ديكستال على العرضيات من الطرفين بشكل كبير مع وقوف اللاعبين على حدود منطقة الـ 18 زمع كل عرضية يدخل أثنان من اللاعبين للتسديد فى المرمى بالقدم والرأس .

ثم قام بتدريب كل لاعبى الوسط والهجوم على التسديد القوى من خارج منطقة الجزاء والطريف أن الثلاثى رؤوؤف وسمير وإبراهيم صلاح لم يسجلوا أى تسديدة فيما كان الإيفوارى كوفى ومعه شريف أشرف هما الأبرز فى التسجيل من الضربات الثابتة .

وبالنسبة للمدافعين فقد ركز الشيشينى على ضرورة المراقبة اللصيقة لمهاجمى المنافس وعدم منحهم الفرصة للتسجيل وأيضاً تحقيق تمركز صحيح داخل منطقة الجزاء .

من ناحية أخرى علم أن الجهاز الفنى أستبعد أجوجو عن المباراة معاقبة له لتأخره عن الحضور إلى التدريب فى الموعد المحدد ، وبالنسبة لشيكابالا فقد فضل المدير الفنى إبعاده لتهدئة الأجواء بينه وبين جماهير الزمالك عقب واقعة مباراة غزل المحلة وجاء إستبعاد منصف لتأثره بنزلة البرد التى يعانى منها

_________________
لو عشت هفضل عمكم $ لو مت ربنا يسهلكم .
avatar
M . B

ذكر
عدد الرسائل : 86
العمر : 28
بلدى : alex
مدى احترامك للمنتدى: :
100 / 100100 / 100

اعلام الدول :
بشتغل :
هوايتى :
كيف تعرفت علينا : صديق
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى