شيكا وكوفى و رحيل ... يتالقون فى التدريب

اذهب الى الأسفل

شيكا وكوفى و رحيل ... يتالقون فى التدريب

مُساهمة من طرف M . B في الثلاثاء فبراير 10 2009, 13:18

علم أن جميع لاعبى الفريق أنتظموا فى تدريب اليوم إستعداداً لمباراة غزل المحلة يوم السبت المقبل بإستثناء الثلاثى الدولى وحيد وفتح الله و هانى سعيد ، ومعهم الغانى أجوجو المتواجد فى معسكر بلاده غانا إستعداداً لمباراة المنتخبين غداً .

وشهد تدريب اليوم تألق الثلاثى شيكابالا و كوفى وصبرى رحيل الذين أدوا تدريباً قويا وفنيا وبدنيا ، فيما لم يستكمل منصف التدريب متأثراً بنزلة البرد التى يعانى منها وأدت إلى إرتفاع درجة حرارته لـ 40 درجة مئوية ولم يشارك فى التقسيمة وأكتفى بالتدريبات الخاصة بحراس المرمى مع الكابتن أيمن طاهر .

بدأ التدريب بالجرى الخفيف حول الملعب ثم أداء تدريبات إحماء وإطالات مع تدريب بدنى خفيف عن طريق الأقماع ، تبع ذلك أداء تقسيمة فى منتصف الملعب بوجود 4 لاعبين على كل خط يتم إسناد الكرة لهم فى حالة إذا ما وجد اللاعب داخل الملعب نفسه فى موقف صعب ، وبعد فترة يتم إشراك الواقفين على الخطوط ويحل محلهم بعض من كانوا داخل الملعب .

من ناحية أخرى يؤدى الفريق تدريبا غدا فى الموعد المعتاد فى الرابعة عصرا ، على أن يكون تدريب الخميس فى الثالثة يتبعه إعلان المدير الفنى أسماء اللاعبين المرشحين للسفر إلى الأ سكندرية الذى سيكون عقب التدريب مباشرة .
avatar
M . B

ذكر
عدد الرسائل : 86
العمر : 28
بلدى : alex
مدى احترامك للمنتدى: :
100 / 100100 / 100

اعلام الدول :
بشتغل :
هوايتى :
كيف تعرفت علينا : صديق
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى