عامر ... يجب مؤزره الفريق امام الاتحاد

اذهب الى الأسفل

عامر ... يجب مؤزره الفريق امام الاتحاد

مُساهمة من طرف M . B في الثلاثاء فبراير 10 2009, 06:20

اجتمع الدكتور محمد عامر رئيس نادي الزمالك والسويسري دي كاستال المدير الفني لفريق كرة القدم مع مندوبي روابط مشجعي النادي لحثهم علي ضرورة مساندة اللاعبين وتحفيزهم علي الاجادة وبذل أقصي جهد للعطاء في الملعب وتحقيق العروض القوية ابتداء من اللقاء المرتقب أمام الاتحاد السكندري السبت المقبل بالأسبوع الثاني للدور الثاني للدوري الممتاز علي ستاد مدينة الثغر.
من جانبه أكد الدكتور محمد عامر خلال اللقاء علي أهمية عودة التشجيع المثالي لمدرجات الزمالك لمؤازرة اللاعبين محذرا من الهجوم علي نجوم الفريق والهتافات المسيئة لهم التي تفقدهم التركيز في المباريات مما يؤثر سلبيا علي مسيرة الفريق في مسابقة الدوري.
أضاف رئيس النادي أن الفريق يمر بمنعطف خطير خلال مشواره هذا الموسم ويحتاج إلي تضافر جهود أبنائه للعبور من محنته واستعادة اللاعبين لمستواهم.
فرصة
من جانب آخر أعطي السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق الفرصة كاملة أمام اللاعبين لحجز مكان في التشكيل الأساسي واللعب مع الاتحاد في المواجهة الهامة التي يعقد عليها الجهاز الفني آمالا عريضة لتحقيق الفوز والعودة من الاسكندرية بثلاث نقاط هامة تضاف لرصيد أبناء القافلة البيضاء من أجل تعديل موقفهم في جدول المسابقة.
حذر دي كاستال اللاعبين من التهاون والاستهتار في التدريبات خلال المرحلة المقبلة مؤكدا علي تفعيل بنود لائحة الجزاءات الجديدة الخاصة بالفريق لتعزيز مبدأ الثواب والعقاب في الزمالك.
علي صعيد آخر قاد المدير الفني مران الفريق علي ستاد حلمي زامورا بالنادي والذي تغيب عنه ثلاثي المنتخب عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد والغاني أجوجو لانضمامه لمنتخب بلاده الذي يستعد لملاقاة منتخبنا الوطني غدا بينما اعتذر عن التدريب الحارس محمد عبدالمنصف لإصابته بنزلة برد حادة وجمال حمزة الذي شعر بالاجهاد خلال المران الصباحي وغاب عن الفترة الثانية.
اهتم دي كاستال بالنواحي البدنية للاعبين لرفع معدل اللياقة عن طريق التدريبات التي أشرف عليها الفرنسي أدموند سينيه مدرب الأحمال.
أجري المدير الفني تقسيمة في منتصف الملعب حرص خلالها علي تصحيح الأخطاء الدفاعية وتجربة الصاعدين حازم إمام وأحمد الميرغني وعلاء علي الذين أصبحت فرصتهم كبيرة في المشاركة أمام الاتحاد بالإضافة إلي تألق الرباعي عبدالحليم علي وشريف أشرف ومحمد عبدالله ومحمد المرسي.
من ناحية أخري قرر السويسري دي كاستال النزول بالحمل التدريبي للاعبين والاكتفاء بالتدريب علي فترة واحدة لتجنب لاعبي الفريق الاجهاد أو الاصابة حتي لا يتعرض الجهاز الفني لأية مفاجآت غير متوقعة قبل مباراة الاتحاد السكندري التي يراها دي كاستال بمثابة عنق الزجاجة لخروج الفريق من كبواته واستعادة الثقة المفقودة عند بعض لاعبي الفريق بسبب كثرة الإخفاقات والهزائم المتكررة.
avatar
M . B

ذكر
عدد الرسائل : 86
العمر : 28
بلدى : alex
مدى احترامك للمنتدى: :
100 / 100100 / 100

اعلام الدول :
بشتغل :
هوايتى :
كيف تعرفت علينا : صديق
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى